السيسي يكشف موقفه من ثورة يناير..ويؤكد: ملايين المصريين نزلوا فطروا مع بعض في الشارع

أخبار مصر


كشف الرئيس عبدالفتاح السيسي، موقفه من ثورة 25 يناير، مشيرًا إلي أن ثورة 30 يونيو لا تلغي ثورة يناير، وأن الجيش لم يكن يستطيع التأخر عن تلبية مطالب الشعب في الثورتين.

وقال السيسي: ما يحدث الآن بالمنظمة يؤكد مدي وعي ومسئولية الشعب المصري واحساسه بالمخاطر التى يتعرص لها الوطن، مشيرًا إلي أن الشعب تحرك في 25 يناير لأنه يريد واقعا جديدا، وخاض التجربة لمدة سنة، والراجل البسيط عمل 30 يونيو عشان يحافظ على الأرض دي، مضيفًا محدش يزايد على الشعب إلا إذا كان انفصل عن الشعب ده وقال أنا مش من الشعب ده، مؤكدًا أن الجيش لبى نداء المصريين لدعم الإرادة الشعبية في التغيير من خلال ثورتين.

وقال السيسي: يوم 26 يونيو أكد أن المصريين منتبهين لوطنهم، مؤكدًا أنه في يوم ونص بالضبط كان الملايين من المصريين نزلوا فطروا مع بعض في الشارع كانت أول محطة وضحت إن الشعب.


كما اكد السيسي، إن الشعب المصري مختلف تمامًا عن كل شعوب المنطقة، حيث رأي ما حدث في المنطقة بالكامل، وبناء عليه، تحرك خلال ثورة 30 من يونيو.

وقال خلال كلمته بالأمم المتحدة: ماضون في مواجهة الإرهاب الأسود والقضاء عليها والشعب المصري رفض الهزيمة ووقف بجانب الجيش بعد محنة 1967 وحتى الآن،

أمر الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائد العرض العسكري، خلال احتفالية نصر أكتوبر، بتوجيه التحية العسكرية إلي الشعب المصري.

كما اكدالسيسي خلال كلمته: إزاي تبقوا مش متطمنين وانتم مطمنين الدنيا كلها ومشروع القناة خير دليل، مشيرًا إلي أن الجيش والشرطة والقضاء والإعلام جزء من الشعب المصري، مؤكدًا شعرت أن كل المصريين متواجدين بجانبي أثناء مشاركتي في قمة الأمم المتحدة.