لعبة Asphalt Overdrive متاحة الآن على منصات الأندرويد و iOS والويندوز فون

تكنولوجى


قامت شركة Gameloft مؤخرا بإصدار لعبتها الجديدة التي تندرج ضمن سلسلة ألعاب Asphalt والتي تحمل إسم Asphalt Overdrive. وهذه اللعبة مستلهمة من سلسلة ألعاب Asphalt الناجحة. وينبغي الإشارة إلى أن هذه اللعبة ليست لعبة Asphalt 9 التي قد تكون تنتظرها بحيث تمتاز هذه اللعبة بميزات وطريقة لعب مختلفة.

لعبة Asphalt Overdrive هي في الأساس مثل الألعاب التي لا نهاية لها ولكن مع سيارات. وكل ما عليك القيام به هو قيادة السيارة وتفادي العقبات في طريقك عن طريق التمرير إلى اليمين أو اليسار. ويمكنك القفز من المنحدرات والقيام بالحركات المثيرة في الهواء. أنت ستصطدم بحركة المرور ولكن عند كسب ما يكفي من دفعة النيترو سيكون بإمكانك التهرب من رجال الشرطة.

السباقات قصيرة جدا، ومعظمها سهل جدا، على الأقل في المستويات الأولى من اللعبة. وتجدر الإشارة إلى أن لعبة Asphalt Overdrive تمتاز بتصميمها الذي يلمح إلى العقود القديمة، وهذا ما يذكرنا بسلسلة ألعاب Asphalt القديمة. عموما، في حالة إذا كنت مهتما بلعبة Asphalt Overdrive فهي متاحة مجانا على متاجر التطبيقات الثلاثة الكبرى، ونقصد هنا كل من Google Play و iTunes App Store و Windows Phone Store.