إصدار iPhone 6 و iPhone 6 Plus في 22 دولة إضافية

تكنولوجى


هواتف آبل الجديدة، ونقصد هنا كل من iPhone 6 و iPhone 6 Plus سيكونان متاحين للشراء في 22 دولة إضافية إبتداء من اليوم، وتشمل هذه الدول الـ 22 كل من إسبانيا وأيرلندا وإيطاليا إضافة إلى العديد من البلدان الأخرى. وقد قامت شركة آبل بإطلاق كل من iPhone 6 و iPhone 6 Plus يوم الجمعة الماضي الموافق لـ 19 سبتمبر في عدد من البلدان والتي شملت كل من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة إضافية إلى العديد من الدول الأخرى.

وبالنسبة للدول الـ 22 الجديدة التي حصلت على الهاتفين iPhone 6 و iPhone 6 Plus فهي تشمل كل من النمسا، بلجيكا، الدنمارك، فنلندا، ايرلندا، جزيرة مان، ايطاليا، ليختنشتاين، لوكسمبورغ، هولندا، نيوزيلندا، النرويج، البرتغال، قطر، روسيا، السعودية، اسبانيا، السويد، سويسرا، تايوان، تركيا والإمارات العربية المتحدة.

في الوقت الراهن يبدو أنه لا يزال هناك طلب مرتفع على كل من iPhone 6 و iPhone 6 Plus، بحيث أن عملية شحن الطلبات لا تزال تستغرق من 3 إلى 4 أسابيع، وليس من الواضح حتى الآن كم عدد الأجهزة التي سوف تقوم شركة آبل بطرحها هذا اليوم في هذه البلدان الجديدة. على أي حال، نحن نتوقع أن تتمكن شركة آبل ملايين الوحدات من iPhone 6 و iPhone 6 PLus في جميع أنحاء العالم مع العلم بأن شركة آبل تمكنت بالفعل من بيع ما مجموعه 10 ملايين وحدة من هواتف iPhone 6 بحلول نهاية الأسبوع الأول من عملية الإطلاق. وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه كانت هناك مشكلتين في هواتف آبل الجديدة منذ إطلاقهما، وأبرزها كانت مع iPhone 6 Plus الذي يتعرض لإنحناء عرضي، ولقد رأينا العديد من مقاطع الفيديو التي تؤكد ذلك خلال هذا الأسبوع.