مايكروسوفت تحاول تأكيد تفوق Cortana على Siri، وهذه المرة تستعين بالهاتف Lumia 635

تكنولوجى


مايكروسوفت تحاول من جديد الترويج لمساعدها الشخصي الإفتراضي Cortana في مجموعة من مقاطع الفيديو الإعلانية الجديدة، بحيث أصدرت شركة مايكروسوفت هذا اليوم إعلانات جديدة تحاول من خلالها التأكيد على أن مساعدها الشخصي الإفتراضي Cortana أفضل من المساعد الشخصي الإفتراضي Siri التابع لشركة آبل.

في أحدث الإعلانات الصادرة من شركة مايكروسوفت يظهر المساعد الشخصي الإفتراضي Cortana وهو قيد العمل على الهاتف Lumia 635، ويمكنك إلقاء نظرة على هذه الفيديوهات الإعلانية أدناه والتي تستخدم فيها شركة مايكروسوفت كالعادة قليلا من الترخيص الفني. وتأمل شركة مايكروسوفت أن تساعدها حملتها الإعلانية الحديثة التي تحاول تأكيد تفوق Cortana على Siri على بيع المزيد من هواتف الويندوز فون مع العلم بأن شركة مايكروسوفت أصبحت شركة مصنعة للهواتف الذكية بعدما قامت بالإستحواذ على قطاع الاجهزة والخدمات التابع لشركة نوكيا.

بالفعل، منصة الويندوز فون تواصل كسب المزيد من الحصة السوقية في بعض الأسواق، على الرغم من أنها لا تزال إلى حد بعيد تتواجد وراء كل من منصتي الاندرويد و iOS. وسيكون من المثير للإهتمام أن نرى ما إذا كانت شركة مايكروسوفت قادرة على إستقطاب بعض العملاء من منصتي الأندرويد و iOS، وعما إذا كانت منصة الويندوز فون سينتهي بها الأمر بإعتبارها منصة تشغيل ذات شعبية كبيرة.