وزير البيئة يهنئ عاملي الوزارة المتجهين لأداء "مناسك الحج"

أخبار مصر


يتوجه اليوم فوج من العاملين بوزارة البيئة للأراضي السعودية لأداء فريضة الحج، وذلك بعد إجراء قرعة علنية بين العاملين المتقدمين بطلب الحصول على تأشيرات الحج من العاملين بالوزارة والفروع الإقليمية والمحميات، وذلك في إطار تنشيط الخدمات الاجتماعية المقدمة للعاملين بالوزارة.

أوضح الدكتور خالد فهمى وزير البيئة، أن النقابة بذلت أقصى جهدها للوصول إلى أفضل وأنسب العروض المقدمة من الشركات السياحية المنفذة لبرنامج الحج لتنفيذ برنامجا يناسب العاملين بالجهاز يراعي تقديم الخدمة المتميزة والسعر المناسب.

وقد تم إجراء القرعة من خلال النقابة، بحضور الدكتور أحمد أبو السعود الرئيس التنفيذي للجهاز والسيدة آمال طه نائب رئيس النقابة والسيد محمد مدنى امين عام النقابة وعدد من أعضاء النقابة.

حيث توافر للجهاز عدد 32 تأشيرة مجانية للعاملين، وبحثت لجنة من النقابة طلبات الترشيح المقدمة من العاملين، واختيار الطلبات المناسبة لاشتراطات وزارة الحج السعودية مع مراعاة كبار السن من العاملين لتضاءل فرص حصولهم على التأشيرة في السنوات القادمة ، وذلك قبل إجراء القرعة.

ومن ناحية أخرى وجه وزير البيئة والرئيس التنفيذي للجهاز التهنئة للعاملين المتجهين لأداء مناسك الحج متمنين لهم حجا مبرورا وذنبا مغفورا ولأسرهم كل الخير والعودة بسلامة الله إلى أرض الوطن.