خوذة Project Morpheus للواقع الإفتراضي ستغير قواعد اللعبة وفقا لشركة Sony

تكنولوجى


خلال مؤتمر DICE Europe المنعقد هذا الأسبوع أوضح السيد Dave Ranyard من شركة Sony أن خوذتهم للواقع الإفتراضي Project Morpheus من شأنها أن تتنافس مع الخوذات الأخرى من أمثال Oculus Rift عندما يتم إصدارها في السوق. وتجدر الإشارة إلى أن السيد Shuhei Yoshida والذي يشغل منصب رئيس قسم أستوديوهات الألعاب في شركة Sony قد أعلن بالأمس أن خوذة Project Morpheus للواقع الإفتراضي هي حاليا قيد التطوير من قبل شركة Sony، وأنها جاهزة الآن بنسبة 85% للوصول إلى أيدي المستهلكين.

للآسف، لم يتم الكشف حتى الآن عن المواصفات التقنية لخوذة Project Morpheus أو سعرها أو موعد إصدارها في جميع أنحاء العالم من قبل شركة Sony. ولكن بدلا من ذلك أعلنت شركة Sony أن خوذة Project Morpheus ستغير قواعد اللعبة في سوق خوذات الواقع الإفتراضي عندما تكون جاهزة بنسبة 100%، ونحن نتوقع أن يكون هذا صحيحا بالنظر إلى التجربة الكبيرة لشركة Sony في مجال الألعاب الإلكترونية.

كل ما نعرفه حاليا عن خوذة Project Morpheus هو كون شاشة LCD المستخدمة في النموذج الأولي من هذه الخوذة تأتي بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل وتوفر كثافة تصل إلى 960×1080 بكسل لكل عين مع زاوية مشاهدة تصل إلى 90 درجة. ونحن نعلم كذلك بأن خوذة Project Morpheus ستتطلب جهاز Playstation 4 لإستخدامها، ولكن حالما نحصل على المزيد من المعلومات حول خوذة Sony للواقع الإفتراضي، فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.