ساعة Apple Watch قادمة مع ذاكرة داخلية بحجم 4GB، وذاكرة عشوائية بحجم 512MB

تكنولوجى


قامت شركة آبل بكشف النقاب رسميا عن ساعتها الذكية الأولى Apple Watch في نفس المؤتمر الذي كشفت فيه الشركة عن هواتف iPhone 6 الجديدة في وقت سابق من هذا الشهر، وعلى الرغم من أن هذه الساعة الذكية لن تصل إلى رفوف المتاجر حتى مطلع العام المقبل، فإن شركة آبل لم تكشف عن أية معلومات حول المواصفات التقنية لهذه الساعة الذكية حتى الآن. ولكن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فيبدو أن لدينا بعض المواصفات التقنية لساعة Apple Watch الذكية، بحيث يشاع الآن بأن هذه الساعة الذكية ستأتي مع ذاكرة عشوائية بحجم 512MB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 4GB.

هذه المعلومات وردتنا من المحلل Timothy Arcuri الذي تلقى هذه المعلومات بدوره على ما يبدو من سلسلة التوريد التابعة لشركة آبل، ويقال أيضا بأن هناك نسخة أخرى من ساعة Apple Watch تأتي مع 8GB من الذاكرة الداخلية. وتجدر الإشارة إلى أننا سمعنا في الأسبوع الماضي أن ساعة Apple Watch تمتلك شاشة OLED مرنة مصنوعة من البلاستيك والزجاج، بحيث قيل أن هناك نماذج من ساعة Appel Watch تمتلك شاشة OLED مصنوع من البلاستيك ونماذج أخرى تمتلك شاشة OLED مصنوعة من الزجاج.

حتى الآن لم تصدر شركة آبل أية معلومات حول متى بالضبط سوف تقوم الشركة بإصدار ساعتها الذكية Apple Watch الذكية، وإكتفت الشركة بالقول بأن ذلك سيحدث في أوائل العام المقبل، لذلك فنحن نتوقع أن يتم ذلك قبل نهاية الربع الأول من العام المقبل. وبالنسبة للنسخة المتدنية من ساعة Apple Watch فهي تكلف 349 دولار أمريكي، ولكن ليست لدينا في الوقت الراهن أية معلومات عن أسعار النماذج الأخرى، على الرغم من أنه تردد في الأسبوع الماضي أن ساعة Apple Watch Edition المصنوعة من الذهب ستكلف 5 آلاف دولار على أقل تقدير.