ستروين تقدم سيارة SUV مخصصة للمدن في باريس



تعتزم شركة ستروين كشف النقاب عن سيارة اختبارية تقدم تصوراً ملموساً لسيارة SUV مخصصة للمدن تجمع بين تجهيزات الحماية وأنظمة الاتصالات الحديثة، وذلك خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات في الفترة من 4 إلى 19 تشرين أول/أكتوبر القادم.

وأوضحت الشركة الفرنسية أن سيارتها الاختبارية C1 Urban Ride تعتمد على هيكل قوي، تمت زياده خلوصه الأرضي بمقدار 15 ميللي متر عن الموديل القياسي C1. كما يكتسي جسم السيارة بألواح بلاستيكية للحماية. وبالإضافة إلى ذلك، تتألق السيارة الاختبارية بمظهر جذاب من خلال التوليفات اللونية وبعض الديكورات والجنوط الخاصة.

وأشارت ستروين إلى أن المفهوم الذي تجسده هذه السيارة الرياضية متعددة الأغراض المخصصة للمدن يكتمل بتجهيز السيارة بأحدث الأنظمة التقنية؛ حيث تزخر السيارة بنظام المعلومات MirrorLink المستمد من الموديل القياسي C1، والذي يتيح دمج الهواتف الذكية والتحكم بها عبر شاشة لمسية قياس 7 بوصة بالكونسول الأوسط.

وأضافت الشركة التابعة لمجموعة بيجو الفرنسية أنه في حال دخول سيارتها الاختبارية خماسية الأبواب مرحلة الإنتاج القياسي، فإنها ستتوافر بموديلين، الأول مغلق والآخر مكشوف مزود بسقف قماشي متحرك يحمل الاسم Airscape.