بعد واقعة طرده من المدرسة..محافظ الأقصر يوفر زي مدرسى لـ " يوسف"


إلتقى اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر ، بالطالب بالصف الثاني الإعدادى بمدرسة نجع الشيخ عامر يوسف حجاج يوسف 13 سنة وأسرته والأخصائية الاجتماعية داخل مكتبه بديوان عام المحافظة.

وفي لفتة انسانية ، أهدى المحافظ قطعتي زي مدرسي عدد 2 بنطلون و 2 قميص وحذاء ومبلغ مالى كهدية بداية العام الدراسي ليوسف ، كما حثه علي المذاكرة بجد واجتهاد والتركيز في دراسته وعدم الالتفات أو الانشغال بأى أمور جانبية اخري خاصة بواقعة طرده من المدرسة .

ومن جانبه ، قدم والد الطفل الشكر للمحافظ علي هديته ليوسف وتوفيره للزي المدرسى ، مشيراً إلى عدم معرفته بالواقعة وانه قام بشراء زى مدرسى لابنه مكون من عدد 2 بنطلون وقميصين وحذاء قبل بداية العام الدراسي ولم يكن يعلم أن المدرسة تشترط ألوان معينه كاللون الكحلي والسماوي .

وكانت احدي الصحف قد نشرت خبراً عن طرد الطالب يوسف حجاج من المدرسة بسبب ارتدائه لزي مخالف في أول يوم دراسي وهي الواقعة التي شهدها المحافظ بالمدرسة في نفس اليوم وعلي أثرها قرر توفير زي مناسب للطالب كما وجه وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة بمتابعة الحالات المشابهة ليوسف ورعايتها وتوفير زي مناسب ورسمي للطلاب .