بالفيديو والصور..ضبط مسجل خطر و شقيقه و بحوزتهما كمية من "الحشيش " بسوهاج

حوادث



تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج من ضبط هاربين من احكام قضائية و بحوزتهم كمية كبيرة من المواد المخدرة قبل ترويجها على متعاطيها ، و ذلك في إطار مكافحة الجريمة بشتي صورها خاصةً مكافحة جرائم المواد المخدرة .

كامن البداية عندما وردت معلومات لضباط إدارة البحث الجنائي ووحدة مباحث مركز شرطة سوهاج بإشراف العميد محمد توفيق ، رئيس قسم المباحث الجنائية أكدتها التحريات السرية مفادها قيام بعض الأشخاص بالاتجار في المواد المخدرة ويتخذوا من مساكنهم مركزاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي .

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف مساكن المتحري عنهم أسفر ذلك عن ضبط علي السيد عبد الموجود 34 سنة سائق ، ويقيم ونينه الغربية ، دائرة مركز سوهاج والمسجل شقي خطر تحت رقم 1889 فئة ب ، تجارة مخدرات ، والسابق اتهامه في عدد خمسة قضايا مختلفة ، و حسن السيد عبد الموجود 18 سنة سائق ، ويقيم بذات الناحية ، شقيق الأول ، وبحوزتهما50 قطعة من مادة داكنة اللون يشتبه أن تكون مخدر الحشيش وزنوا حوالي 400 جرام و 10 ورقات سلوفان بداخلهم جوهر الأفيون المخدر وزنوا حوالي 10 جرام ، و مبلغ مالي 1700 جنيهاً .

كما تم ضبط أحمد حماده حمدان علام 27 سنة عامل ، ويقيم أدفا ، دائرة المركز وبحوزته 7 قطعة من مادة داكنة اللون يشتبه أن تكون مخدر الحشيش وزنوا حوالي 60 جرام ، مبلغ مالي 450 جنيهاً .

و بمواجهة المتهمين أعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع ، و تحرر عن ذلك المحضرين رقمي 5363 ، 5366 إداري مركز سوهاج لسنة 2014 وجاري العرض علي النيابة العامة للتصرف .