iPhone 6 لا يزال بحاجة إلى شهادة واحدة ليشق طريقه إلى السوق الصيني

تكنولوجى


عندما أعلنت شركة آبل عن كل من iPhone 6 و iPhone 6 Plus، كانت الصين واحدة من أولى البلدان التي من المقرر أن تحصل على هواتف آبل الجديد. والسبب في عدم إطلاق هواتف iPhone 6 هذا اليوم في الصين يرجع لحقيقة أن آبل لم تتلقى موافقة الجهات التنظيمية اللازمة لإطلاق هواتفها الجديدة في الصين.

ووفقا لتقرير صدر مؤخران فقد كانت شركة آبل تحتاج إلى ثلاثة تراخيص منفصلة لإطلاق هواتف iPhone 6 في الصين، وقد حصلت شركة آبل بالفعل على شاهدتين من هذه الشواهد الثلاثة، وهذا ما يعني أن شركة آبل لا تزال تحتاج إلى شهادة واحدة فقط لتتمكن من إطلاق هواتف iPhone 6 الجديدة في الصين.

عندما ستحصل شركة آبل على الترخيص المتبقي نتمنى أن تقوم الشركة بإطلاق هواتفها الذكية الجديدة في الصين بسرعة، مع العلم بأن مبيعات كلا الهاتفين في الصين من شأنها أن تزيد من المبيعات الإجمالية لشركة آبل من هواتف iPhone 6 الجديدة. وتجدر الإشارة إلى أن شركة آبل قامت سابقا بتوقيع إتفاقية شراكة مع شركة الإتصالات الصينية China Mobile، ويتوقع أن تقوم هذه الأخيرة بإطلاق هواتف iPhone 6 الجديدة بمجرد حصول شركة آبل على الموافقة الأخيرة التي تحتاجها من الهيئات التنظيمية الصينية. عموما، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول متى بالضبط سوف يتم إطلاق هواتف iPhone 6 الجديدة في الصين، فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.