ملياردير من هونج كونج يشتري 30 سيارة رولزرويس فانتوم الأغلي علي الإطلاق


قدم ملياردير من هونج كونج أكبر طلب شراء علي الإطلاق للحصول علي سيارات رولز رويس ، إذ طلب الحصول علي 30 سيارة فانتوم خاصة لنقل الضيوف لمنتجعه الفاخر الذي يبنيه في ماكاو. وقد اشتري رجل الأعمال ستيفن هونج 14 سيارة فانتوم في 2006 بسعر 20 مليون دولار . وقد وقع هونج ومسئولي رولزرويس الصفقة في مصنع جودوود البريطاني.

وستشمل الصفقة الجديدة 30 سيارة رولزرويس فانتوم بقاعدة عجلات ممتدة يصنعها قسم السيارات الخاصة في الشركة، إذ ستستخدم السيارات لنقل الضيوف لفندق هونج الفاخر الجديد الذي أطلق عليه اسم لويس الثالث عشر ، والمقرر افتتاحه في عام 2016. وقالت رولزرويس أن اثنين من أسطول السيارات المرتقب ستكونا أغلي نسخ فانتوم التي ظهرت علي الإطلاق. وستحمل النسخ الأغلي إضافات ذهبية في الخارج والداخل عيار 24 قيراط. وسيدفع رجل الأعمال للشركة 2 مليون دولار ثم 3 مليون دولار في نهاية العام ، ويتبقي 15 مليون دولار ستدفع عند تسليم السيارات في النصف الاول من 2016.

ويبلغ سعر فانتوم القياسية في بريطانيا 734.000 دولار ، فيما يسعي الكثير من عملاء الشركة لتخصيص سياراتهم وتعديلها ، وقد ينفقوا علي السيارات المخصصة مبلغ مليون دولار. وقد ساعدت رولزرويس في تصميم مدخل سيارات الفندق ومرآبه ، كما ستقوم بتدريب سائقي فانتوم في الفندق علي قيادة مثل هذه السيارات بالشكل المناسب .