الشائعات حول الهاتف HTC Eye تطفو على السطح من جديد، سيمتلك شاشة Full HD

تكنولوجى


يقال بأن شركة HTC تعمل على هاتف ذكي آخر يطلق عليه إسم HTC Eye، والذي يقال بأنه سيتم إطلاقه بحلول نهاية هذا العام. وقد قيل بأن الهاتف HTC Eye سيكون مخصصا لإلتقاط الصور الذاتية أو ما يعرف بـ Selfie، ولكن ليست لدينا المزيد من التفاصيل حول القدرات التصويرية لهذا الهاتف في الوقت الراهن. ولكن وفقا للمسرب الصيني الشهير Upleaks، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف HTC Eye مع شاشة بحجم 5.2 إنش وبدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، فضلا عن معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 801 ومعالج رسوميات من فئة Adreno 330.

بالإضافة إلى ذلك، كشف Upleaks عددا من الأشياء عن هاتف HTC القادم، قائلا إنه سيضم مجموعة من المواصفات المماثلة لمواصفات الهاتف HTC One M8، وقد ورد بأنه سيضم كاميرا مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل. إذا المعنى الحقيقي لهذا هو أن الهاتف HTC Eye سيكون بالتأكيد نسخة محسنة من الهاتف HTC One M8 بالنظر إلى أن قدرات الكاميرا في الهاتف HTC One M8 ليست على قدم مساواة مع الكاميرات الموجودة في الهواتف الذكية التابعة للشركات المصنعة الأخرى. لذلك، فإن التخلي عن تقنية الألترابكسل سيحسن بالتأكيد من نوعية الصور الملتقطة، إذا إتضح أن ما قبل حتى الآن صحيحا.

تجدر الإشارة إلى أن المسرب المتقاعد حاليا Evleaks قد سرب بعض المعلومات حول الهاتف HTC Eye في وقت سابق من هذا العام. وقد قال Evleaks في ذلك الوقت بأن الهاتف HTC Eye سيشق طريقه إلى الولايات المتحدة الأمريكية عبر شركة الإتصالات المحلية AT&T، وأن الهاتف سيرى النور بحلول نهاية الربع الرابع. وقد وصف evleaks الهاتف HTC Eye بأنه هاتف مخصص لإلتقاط الصور الذاتية أو ما يعرف بـ Selfie.

ليس هناك أي تأكيد رسمي من شركة HTC عن وجود جهاز من هذا القبيل، ولكن الشركة التايوانية أعلنت في الأسبوع الماضي أنها تعتزم عقد مؤتمر خاص بها يوم 8 أكتوبر. وهناك إحتمال أن نحصل على بعض المعلومات حول الهاتف HTC Eye في هذا الحدث، على الرغم من أن الشائعات تلمح إلى أننا قد نرى شيئا آخر غير الهاتف HTC Eye في هذا الحدث وربما كاميرا رقمية منافسة لكاميرا GoPro.