اشتعال النيران في مدرعة شرطة بسبب ماس كهربائي بالمنصورة


اشتعلت النيران، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، بمدرعة تابعة لقوات الأمن المركزي في مدينة المنصورة، بسبب ماس كهربائي حدث أثناء توقف المدرعة في شارع الترعة نتيجة لوجود زحام مروري، ما أدى إلى احتراق أجزائها الداخلية ونجاة ضابط و6 مجندين كانوا بداخلها.

وكان اللواء محمد الشرقاوي، مساعد وزير الداخلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء سعيد عمارة، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لضباط مباحث قسم أول المنصورة من الملازم أول عمرو على قنديل ، الضابط بقطاع الشهيد أحمد متولى للأمن المركزي بالمنصورة، باشتعال النيران بالمدرعة رقم 5675 /ب14 شرطة التابعة للقطاع عقب انتهاء خدمته، وبرفقته 6 مجندين بالتسليح الخاص بهم، بالإضافة للمجند قائد المدرعة أثناء عودتهم للقطاع بناحية شارع الترعة، دائرة قسم شرطة أول المنصورة.

وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ بقيادة اللواء أسامة شعبان، مدير إدارة الحماية المدنية، حيث تمت السيطرة على الحريق.

وبالفحص تبين وجود بعض التلفيات بالمدرعة عبارة عن احتراق جميع الأجزاء غير المعدنية بالكابينة ولم ينتج عن الحادث أي إصابات بالقوات أو تلف أو فقد للذخيرة والسلاح.