شاب يتصل بوالده بعد غرقه فى الغردقة


شهدت مدينة الغردقة واقعة غريبة وموجعة مساء أمس الجمعة، حيث قام موظف بمديرية الصحة بتحرير محضربقسم شرطة أول الغردقة، يدعى فيه غرق إبنه بشاطىء عام فى شارع الشيراتون القديم بالغردقة، ولم يتم العثور على جثته، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كان اللواء حمدى الجزار- مدير أمن البحرالأحمر قد تلقى إخطارا من مأمور قسم أول الغردقة، يفيد بقيام موظف بالإبلاغ عن فقد إبنه الذى كان يسبح بأحد شواطىء الغردقة، والعثورعلى ملابسه والدراجة البخارية الخاصة به ملقاة على قارعة الطريق، وطالب بالبحث عن جثة إبنه فى مياه البحر الأحمر وتسليمها له .

على الفور تم إخطار قوات حرس الحدود وجمعية الإنقاذ البحرى وحماية البيئة، وقام عدد كبير من الغواصين المدعمين باللنشات البحرية، بالبحث عن الشاب المفقود دون جدوى، وقرروا إكمال عمليات البحث عنه إلى اليوم السبت، تلقى الأب مساء أمس العزاء ومواساة الناس فى إبنه الغريق.

وفى ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت، تلقى الأب مكالمة تليفونية من أحد أصدقاء إبنه، يخبره أن إبنه لجأ لهذه الحيلة حتى يوهمهم بغرقه وهرب إلى الإسكندرية، بحجة وجود مشاكل أسرية بينه وبين والده، وقام بتصويره خلسة وأرسل الصور لوالده حتى يطمئن قلبه.

عقب ذلك قام الأب بتقديم الشكر لمدير أمن البحر الأحمر وجمعية الإنقاذ البحرى وحماية البيئة، على سرعة التحرك وتقديم الإغاثة الفورية، وتنازل عن المحضر الذى تقدم به.