Asus : يمكن شراء 6 هواتف ZenPhone بسعر iPhone 6 واحد

تكنولوجى


بمجرد كشف شركة آبل عن كل من iPhone 6 و iPhone 6 Plus في بداية هذا الأسبوع، رأينا العديد من الشركات التقنية الكبرى تصدر إعلانات ترويجية تسخر فيها من هواتف آبل الجديدة بما في ذلك سامسونج و HTC و Oppo و OnePlus إضافة إلى العديد من الشركات الأخرى، وعلى ما يبدو فإن شركة Asus قررت الإنضمام إلى قائمة الشركات الساخرة من شركة آبل وهواتفها الجديدة، على الرغم من أن إعلانها الساخر إتخذ نهجا مختلفا قليلا بالمقارنة مع المنافسين.

في الواقع، لقد إستخدمت شركة Asus حسابها الرسمي على شبكة تويتر لنشر الصورة الموجودة أعلاه جنبا إلى جنب مع عبارة ” الـ 6 الأفضل هي عندما يحصل كل واحد على واحد “. وفي الوقت الذي حاولت فيه الشركات المنافسة الأخرى السخرية من iPhone 6 بسبب شاشته الكبيرة ومواصفاته التقنية الأخرى، فقد قررت شركة Asus مهاجمة شركة آبل بسبب أسعارها الفاحشة. وقد حاولت شركة Asus أن تقول لنا في إعلانها الساخر الجديد بأنه بسعر هاتف iPhone 6 Plus واحد يمكن شراء 6 هواتف ZenPhone التابعة للشركة التايوانية.

نحن لسنا متأكدين مما إذا كانت شركة Asus سوف تجادل حول تجربة المستخدم التي يوفرها الهاتف اللوحي الجديد لشركة آبل، ولكنها بالتأكيد سلطت الضوء على مسألة الأسعار المفروضة على iPhone 6 Plus خارج الولايات المتحدة الأمريكية.