ضبط سلاح آلى وطلقات بحوزة سائق وعامل بمشتول السوق في الشرقية


تمكنت قوة أمنية بمركز شرطة مشتول السوق بمحافظة الشرقية من ضبط سلاح آلى وطلقات بحوزة سائق وعامل وبضبطهما تم التحفظ على السلاح والطلقات تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء سامح الكيلانى، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد محسن قمحاوى مأمور مركز مشتول السوق يفيد قيام كلا من الأمناء ناصر الجندي ومحمد شريف وأحمد صلاح والخفيران صابر فتحي السيد وأحمد خالد أحمد بعمل كمين أمنى بطريق مشتول ميت معلا أمام عزبة الجيزاوية دائرة مركز شرطة مشتول وحال قدوم دراجة بخارية بدون لوحات معدنية يستقلها شخصان، وعند مشاهدتهما لسيارة الشرطة حاول قائدها الدوران للخلف مسرعاً إلا أنهما سقطا أرضاً.

وأسرعت القوات وقامت بضبط الأول الذي كان يقود الدراجة البخارية وفي حيازته بندقية آليه مكتملة الأجزاء كانت معلقة علي كتفه و بداخلها طلقتان من ذات العيار و تبين بأنه يدعي حسن السيد محمود حسن مصطفي النحاس 21 سنة عامل و مقيم بندر مشتول و تم ضبط الشخص الذي كان يجلس خلفه و تبين بأنه يدعي إبراهيم أحمد عبد الحميد إبراهيم 30 سنة سائق و مقيم بندر مشتول.

وبمواجهة الأول بالمضبوطات، اعترف بحيازته للبندقية الآلية وما بداخلها من طلقات بقصد الدفاع عن النفس والثاني قرر أنه كان يستقل الدراجة البخارية خلف الأول في طريقة لأحد أقاربه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9515 لسنة 2014 جنايات مشتول وتم عرضهما علي النيابة.