بالفيديو.."أوباما" معلقا على واقعة عنف.. الرجل الحقيقى لا يضرب امرأة

عربي ودولي


علق الرئيس الأمريكى باراك أوباما أمس الاثنين على تسجيل مصور يظهر راى رايس لاعب فريق بالتيمور ريفنز فى دورى كرة القدم الأمريكية وهو يلكم خطيبته داخل مصعد قائلا الرجل الحقيقى لا يضرب امرأة.

وقال المتحدث باسم البيت الابيض جوش إرنست فى بيان الرئيس أب لفتاتين. ومثل كل أمريكى يؤمن بأن العنف الأسرى مخز وغير مقبول فى مجتمع متحضر.

وجاء فى بيان البيت الابيض الرجل الحقيقى لا يضرب امرأة وينطبق هذا سواء كان العنف أمام العامة أو حتى بعيدا عن الأعين وخلف الأبواب المغلقة ، وأضاف أن وقف العنف الأسرى شيء اهم من كرة القدم.

وبعد نشر التسجيل المصور على موقع تى.ام.زد لرايس وهو يلكم جانى بالمر - زوجته حاليا - وسقوطها على أرضية المصعد عرض ريفنز اللاعب للبيع أمس الاثنين، كما عاقبت رابطة دورى كرة القدم الأمريكية رايس (27 عاما) بالايقاف لأجل غير مسمى.

وأظهر تسجيل مصور نشر فى وقت سابق رايس وهو يسحب بالمر فاقدة الوعى خارج المصعد فى ناد للقمار بمدينة أتلانتك سيتى فى ولاية نيوجيرزى فى وقت سابق من هذا العام.

وبعد نشر التسجيل المصور عاقبت رابطة دورى كرة القدم الأمريكية رايس بالايقاف مبارتين وغرامة مالية 500 ألف دولار وهى العقوبة التى اعتبرت غير صارمة.