فتاة تجرد عشيقها من ملابسه وتقتله وتلقى بجثته فى الترعة

حوادث


نجحت مباحث القاهرة في حل لغز اختفاء سائق تاكسي بمدينة نصر، حيث أثبتت تحريات العميد عبدالعزيز خضر، رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، أن عشيقته وآخرين قتلوه، وألقوا جثته في ترعة الإسماعيلية بالقرب من منطقة الزاوية الحمراء.

كانت بداية الجريمة الاولى، يوم 25 أغسطس الماضي، فى قسم أول مدينة نصر، حيث ورد بلاغا من وردة خميس محمد حسن، 50 سنة، ربة منزل ومقيمة بمدينة نصر، بتغيب نجلها علاء محمد عيد موسى، 30 سنة، سائق، بالإضافة لاختفاء التاكسي الذي يمتلكه.

وكشفت التحريات أن وراء اختفاء السائق، كلا من محمد مرتضى محمود السعدني 30 سنة، عاطل، وأحمد عبدالباسط سبع محمد 28 سنة، سائق مقيمان بمركز منوف بالمنوفية، وولاء صلاح عبدالسلام علي وشهرتها رشا 30 سنة، ربة منزل ومقيمة فى شبرا الخيمة بالقليوبية.

بعد تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام وأمنى المنوفية والقليوبية، تم القبض على المتهمين، واعترفت المتهمة الثالثة بإرتباطها مع المجني عليه بعلاقة عاطفية، ونظرًا لمرورها بضائقة مالية اتفقت مع باقي المتهمين على استدراجه والتخلص منه وسرقة سيارته، فاستدرجته إلى طريق الإسماعيلية أمام محطة محولات كهرباء شمال القاهرة دائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بحجة ممارسة الرذيلة.

وبوصول المجنى عليه، توجها سويًا إلى السور الفاصل بين الطريق وترعة الإسماعيلية، وحال قيامه بخلع ملابسه قام المتهم الأول والثاني بتوثيقه وتهديده بسلاح ناري فرد خرطوش وتعدوا عليه بالضرب وكتم أنفاسه حتى تأكدوا من وفاته واستولوا على سيارته وهاتفه المحمول، وألقوا جثته على شاطئ ترعة الإسماعيلية وفروا هاربين، وبمواجهة المتهمين اعترفا بصحة أقوال المتهمة الثالثة.

وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق وجاري التنسيق مع شرطة المسطحات المائية للبحث عن جثة السائق.