بائع متجول يقتل تاجر ملابس بمدينة السلام بعد تهديده بالحبس

أخبار مصر


تمكنت مباحث القاهرة، بقيادة اللواء محمد قاسم، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، من كشف غموض العثور على تاجر ملابس مقتولًا داخل شقته بمدينة السلام.

وبينت التحريات أن بائع متجول وآخرين وراء ارتكاب الواقعة لوجود خلافات مالية بينهما، وتم ضبط المتهمين واعترفوا بارتكابهم للواقعة.

وتعود البداية إلى بلاغ مقدم لقسم شرطة السلام أول من رشاد محمود فرغلي أحمد، 60 سنة موظف ومقيم بولاق الدكرور بالجيزة، باكتشاف مقتل شقيقه عبدالصادق 76 سنة تاجر ملابس مستعملة ومقيم دائرة القسم.

وبالانتقال والفحص، وجدت جثة المذكور مسجاه على ظهرها داخل الصالة بمسكنه وبها إصابات عبارة عن جرح طعني بالرقبة وعدة جروح قطعية بفروة الرأس من الخلف، وعثر بجوار الجثة على سلاح أبيض مطواه مدممة ولم يشتبه أو يتهم أحد بارتكاب الواقعة.

وتوصلت تحريات العميد عبدالعزيز خضر، رئيس مباحث قطاع الشرق، عن وجود خلافات مالية بين المجني عليه ومحمد جمال صديق ثابت، 28 سنة بائع متجول ومقيم دائرة القسم، وأنه وراء ارتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتباطه بالمجني عليه بعلاقة تجارية في مجال الملابس المستخدمة بالأجل بموجب إيصالات أمانة ولتعزره في السداد، قام المجني عليه بتهديده بالحبس وتحرير محاضر ضده بموجب إيصالات الأمانة.

فقرر التخلص منه وسرقة الإيصالات، وفي سبيل ذلك اتفق مع عمرو عبدالناصر خلف محمد، 18 سنة عامل ومقيم محافظة سوهاج، على قتل المذكور والاستيلاء على ما بحوزته من إيصالات أمانة مقابل مبلغ 10.000 جنيه.