بالصور.. إنهاء خصومة ثأرية بين أبناء عمومة بسوهاج


شهد المهندس علاء ياسين سكرتير عام محافظة سوهاج، اليوم الأربعاء، نائبا عن اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج مراسم جلسة الصلح التى تمت اليوم بقرية البواريك التابعة لمركز المنشاه بين ابناء العمومة بعائلة السوالم .



حضر المراسم اللواء حمدى امين مساعد مدير امن سوهاج لقطاع الجنوب والعقيد هشام فوزى مفتش المباحث ومصطفى عبادى رئيس مدينة المنشاه وعدد من القيادات الامنية والشعبية والتنفيذية ورجال الدين الاسلامى والمسيحى والمئات من ابناء القرية اللذين حضروا للمشاركة فى مراسم جلسة الصلح .



ترجع أحداث الخصومة بين الطرفين الى ثلاثة اشهر تقريبا حينما تسببت مشاجرة بين الطرفين فى وقوع قتيل من ابناء الحاج فوزى حسن عيسى اتهم فيها احد ابناء عمه فتحى حسن عيسى وقد نجحت جهود لجنة المصالحات بالمحافظة بقيادة المستشار ابو المجد احمد على بالتعاون مع الاجهزة الامنية والحكماء من اهل القرية فى انهاء هذه الخصومة الثأرية.



تم الصلح بنظام القودة حيث تقدم حمادة فتحى حسن عيسى بالكفن الى ابن عمه محمد فوزى حسن عيسى الذى قبل العفو عن ابن عمه واسدل الستار على هذه الخصومة وسط تصفيق وفرحة عارمة سيطرت على اهالى القرية جميعا.



وتوجه المهندس علاء يس بالشكر لابناء العمومة من عائلة السوالم ولجنة المصالحات ورجال الامن وكل من ساهم ولو بكلمة طيبة فى اتمام هذا الصلح داعيا الى طرح الخلافات ونبذ التعصب والتفرغ لبناء الوطن وتحقيق الاستقرار.