إيمان البحر درويش يعترف لـ"رندة جبر": "مش ندمان".. وسأدخل القفص الذهبي قريبًا


كشف الفنان إيمان البحر درويش نقيب المهن الموسيقية المصري، عن أنه سيدخل القفص الذهبي قريبًا، لكنه لم يوضح إذا كانت العروس من الوسط الفني أو لا.

وكشف درويش، في تصريحات خاصة للإعلامية رندة جبر، أنه انتهى من تسجيل ألبوم رومانسي يحمل عنوان مش ندمان ، وهو ما أثار شكوك جبر فسألته عما إذا كان يعيش قصة حب جديدة، فصارحها بأنه كذلك فعلاً، وسيتزوج قريبًا، وطلب منها عدم إفشاء السر.

وقالت رندة جبر لبرنامج صباح الخير يا عرب ، يوم الثلاثاء 11 أكتوبر/تشرين الأول 2011؛ إنها لم تستطع إخفاء السر؛ لأن الخبر بالتأكيد سيسعد به الجمهور.

إيمان البحر درويش كشف لرندة -على هامش مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط- أن هناك فرِقًا موسيقية سوف تجوب أنحاء مصر يومَي الجمعة والسبت من كل أسبوع؛ حتى يطرب المصريون بالموسيقى الجميلة بعيدًا عن الأغاني الصاخبة، وأن تلك الفرق ستكون موجودة في ميدان التحرير أيضًا.

وأشارت رندة جبر إلى أنها ذهبت مع الفنانة كارمن لبس إلى فرح مصري كان مقامًا بجوار مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط؛ حيث غنت كارمن ورقصت، والتقطتا صورًا تذكارية هناك، لكنها ليس للنشر.

ومن كواليس المهرجان أيضًا، قالت رندة جبر إن الفنانة غادة عبد الرازق حضرت الافتتاح وكان معها 4 من الحراس الشخصيين يرافقونها ويمنعون الإعلاميين من استيقافها. وتوقعت أن تكون تلك الحراسة بسبب مناصرة الفنانة الرئيس المصري السابق حسني مبارك، والتي قد تعرضها للمخاطر.

MBC