مصرع طفل إنهار عليه سقف منزل بسوهاج

حوادث


لقى طفل مصرعه فور إنهيار سقف منزل عليه بالشيخ مزاتا دائرة مركز جرجا بسوهاج ، و تم نقل الطفل المتوفى إلى مستشفى جرجا المركزى ، و أخطرت النيابة العامة للتحقيق .

كانت البداية عندما تلقى اللواء إبراهيم صابر ، مدير أمن سوهاج ، إخطاراً من مركز شرطة جرجا يفيد بسقوط سقف منزل بالشيخ مزاتا بدائرة المركز أسفر عن و فاة طفل .

وبالإنتقال والفحص تبين إنهيار جزء من سقف منزل مبني بالطوب اللبن ومسقوف بالعروق الخشبية والبوص ملك مسعود .خ ، ويقيم بذات الناحية ، و نتج عن ذلك وفاة الطفل بسام محمود ، نجل مالك المنزل .

و تم نقل الجثة للمستشفي المركزي ، و بسؤال سعد. خ 26 سنة عامل ، ويقيم بذات الناحية ، شقيق مالك المنزل ، أيد ما جاء بالفحص وعلل ذلك لقدم المنزل وتهالكه ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك ، ونفي الشبهة الجنائية .

و بتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بان سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية ناتج عن صدمة عصبية ونزيف دموي بسبب الإصطدام بجسم صلب ولاتوجد شبهة جنائية فى الوفاة ، و كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة ، و تحرر عن ذلك المحضر رقم 7345 جنح المركز لسنة 2014 وجاري العرض علي النيابة العامة للتصرف .