"عدوي" يلتقى مدير المنظمة العربية للتنمية الإدارية

أخبار مصر


التقى الدكتور عادل عدوي، وزير الصحة والسكان، اليوم الثلاثاء، الدكتور رفعت الفاعوري، مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية، والدكتور عادل السن مستشار المنظمة العربية للتنمية الإدارية.

يأتي ذلك فى اطار التنسيق والإعداد لانعقاد مؤتمر الغذاء والدواء فى دورته الثانية والمزمع عقده فى شرم الشيخ خلال الفترة من 11-13 ابريل 2015 تحت شعار تحديات الواقع ومتطلبات المستقبل.

و يلقى المؤتمر، الضوء على التحديات ومتطلبات المستقبل لمعايير الجوده فى مجالات الغذاء والدواء ويختتم أعماله بالخروج بإعلان موحد يتم اعتماده من مجلس وزراء الصحة العرب، ويشارك فى المؤتمر الى جانب وزارة الصحة المصرية، المنظمة العربية للتنمية الإدارية و المنبثقة من جامعة الدول العربية، الهيئة العربية السعودية للغذاء والدواء، والمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول الخليج العربي.

جدير بالذكر، أن المؤتمر انعقد ب دورته الأولى فى الفترة من 6-8 ابريل 2013. تحت عنوان الرقابة على الغذاء والدواء والأجهزة الطبية.. الطموحات والتحديات ، على أن ينعقد كل عامين وقد شاركت وزارة الصحة المصرية بالأوراق العلمية والأبحاث فى هذه المجالات وتم تبادل الخبرات مع كافة الدول العربية والأجنبية المشاركة