كلية الآداب بجامعة عين شمس تحتفل بخريجي الكلية دفعة 2010م

أخبار مصر


شهدت كلية الآداب جامعة عين شمس مساء يوم الاثنين 10 / 10 / 2011م حفل تكريم أوائل خريجي الكلية والطلاب المتميزين من دفعة 2010م والذي بلغ عددهم 400 طالب وطالبة .

أقيم الحفل بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة وحضره عميد الكلية والسادة الوكلاء ولفيف من أساتذة الكلية – بالإضافة إلى الطلاب المكرمين وأولياء أمورهم .

وتناول الأستاذ الدكتور عبد الناصر حسن عميد الكلية فى كلمته تهنئة الطلاب بالتخرج متمنيا لهم النجاح فى الحياة العملية وحثهم على الاجتماع على حب مصر وان الدوافع الوطنية هى أساس النجاح فى كل عمل من أعمال الحياة داخل الدولة .

وأعرب أيضا فى كلمته عن سعادته بتزامن حفل التخرج والفرحة بأعياد نصر أكتوبر المجيد والذي له مذاق خاص هذا العام وجاء متوافقا مع نجاح هؤلاء الطلاب وتفوقهم كما حث سيادته الطلاب على التمسك بمفهوم الوحدة الوطنية وحقوق المواطنة مما يؤكد على ان المصري بالفعل كريم العنصرين .

وقد تضمنت كلمة الأستاذ الدكتور فتحى الشرقاوي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب التهنئة لأولياء الأمور بتخرج أبناءهم والذي يمثل قمة السعادة لهم وهم يشهدون حفل تكريم أبنائهم بعد تخرجهم من الكلية وخوض حياتهم العملية ، وطالب الطلاب بضرورة الاعتداد والحب لجامعتهم العريقة وكليتهم المتميزة ، والابتعاد عن كل ما من شأنه أن يؤثر فى مسيرة مصر واستكمال ريادتها لأنهم كخريجين يحملون الفكر والثقافة قادرون على أن يكونوا صفوة المجتمع وقادة الفكر فيه ، مؤكداً على ان هذا الحفل ياتى عقب ثورة 25 يناير المجيدة مما يضيف على هذه الدفعة المتخرجة طابعاً يتسم بالحب والانتماء لمصرنا .

وفى نهاية الحفل قام عميد الكلية والسادة الوكلاء بتسليم الطلاب الشهادات وسط فرحة كبيرة من أولياء الأمور والطلاب .