إصابة 4 مجندين وحرق سيارة أمن مركزى قذفها الإخوان بالمولوتوف بمحور 26 يوليو

أخبار مصر


هاجم عناصر الإخوان سيارة أمن مركزى بمحور 26 يوليو وأشعلوا بها النيران بعدما قذفوها بزجاجات المولوتوف مما تسبب فى إصابة 4 من مجندى الأمن المركزى الذين كانوا يستقلون السيارة وقاموا بقطع الطريق و أمر اللواء كمال الدالي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بالدفع بتعزيزات أمنية و أخطرت النيابة للتحقيق.

كان عدد من الإخوان قد أشعلوا النار في سيارة أمن مركزي أمام مول شهير بمدنية 6 أكتوبر بعد أن أجبروا سائقها على الوقوف بجانب الطريق وألقوا على السيارة زجاجات المولوتوف مما تسبب احتراقها.

وفور إخطار اللواء محمود فاروق مدير الإارة العامة لمباحث الجيزة أمر بتوجيه رجال الأمن وتمكن رجال الحماية المدنية بإشراف اللواء مجدى الشلقمى مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على الحريق وانتقل رجال الشرطة إلى مكان الواقعة.

وتبين من تحريات اللواء مصطفى عصام رئيس مجموعة الأمن العام بالجيزة أن عددًا من أنصار الرئيس المعزول قد قاموا بمظاهرة ورفعوا لافتات رابعة ولافتات مناهضة للجيش والشرطة, ورددوا هتافات معادية أثناء توجه السيارة تقل جنود الزمن المركزى فى طريق المحور فقذفوها بزجاجات المولوتوف واشتعلت النيران بها مما تسبب فى إصابة 4 من القوات.

ويكثف رجال الأمن بإشراف اللواء جرير مصطفى مدير المباحث الجنائية جهودهم للقبض علي المتهمين من خلال تمشيط المنطقة وأخطرت النيابة للتحقيق.