هكذا تبرزين عظمتي الخدين بواسطة المكياج Highlighting Palette in Rose Glow

الفجر الطبي


تعتبر عظمتي الخدين البارزتين من مقاييس الجمال ولكن كيف يمكنك إبرازهما بشكلٍ محترف؟ مجموعة المكياج الجديدة Cheek Boutique من Revlon ستمكنك من ذلك.

مجموعة Cheek Boutique تمنحك 3 طرق جديدة لإبراز عظمتي الخدين وإضفاء لمسة مميّزة على إطلالتك. جرّبي إذاً أحد هذه الألوان الجديدة الجميلة!

Revlon Powder Blush عبارة عن بودرة تحمير وفائقة النعومة تضفي على خدّيك لوناً طبيعيّاً ب 3 درجات. يعزّز كلّ لون عظمتي الخدّين فوراً بفضل سهولة مزجه وقابليّة وضع عدّة طبقات منه بحسب الحاجة. وبما أنّه يدوم طوال اليوم، فلن تعاني من زوال حُمرة خدّيك.

Revlon Highlighting Palette عبارة عن مستحضر تفتيح قوي. تحتوي هذه اللوحة الأنيقة على ألوان براقة متناسقة تمتزج لمنح البشرة إطلالة ذهبية طبيعيّة. تتميّز ألوان هذه اللوحة بقوام خفيف وحريري وتبدو نضرة طوال اليوم.

Revlon Cream Blushهو مستحضر تحمير للخدّين خفيف الوزن وكريمي القوام كما يمنح خدّيك لوناً جميلاً. يُعتبر مزجه سهلاً جدّاً ويمكن وضع عدّة طبقات منه بحسب الحاجة. لا تقلقي بشأن اضطرارك إلى القيام برتوشات، فلون مستحضر التحمير الكريمي غير الدهني هذا وذي القوام الشبيه بالجل يظلّ على حاله طوال اليوم