ضبط ربة منزل وبحوزتها كمية كبيرة من "الحشيش" بسوهاج

حوادث


تمكنت الاجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من ضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة، وذلك فى إطار خطة العمل بالمديرية في مجال مكافحة الجريمة بشتي صورها خاصةً مكافحة جرائم المواد المخدرة .

كانت البداية عندما وردت معلومات لضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم أكدتها التحريات السرية مفادها قيام حمديه يوسف عرابي 45 سنة ربة منزل وتقيم بناحية جزيرة محروس، دائرة المركز بالإتجار في المواد المخدرة .

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المذكورة وضبطها وبحيازتها 18قطعة متوسطة الحجم يشتبه أن تكون لمادة الحشيش المخدر تزن حوالي 250 جرام ومبلغ 2880 جنيهاً.

وحال ضبط المذكورة قام كل من محمد خالد خليفة سليم 25 سنة عاطل نجل المتهمة، ومصطفي ناصر عبد العال 20سنة شقيق الأول من الأم ، ويقيمان بذات المنزل وقاما بفتح غار البوتاجاز من أسطوانة بالمنزل وتهديد القوات بإشعال النيران لإجبارهم علي التخلي عن المتهمة، إلا أن القوات تمكنت من السيطرة علي الموقف وضبطهما .

وبإخطار اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، أمر بالتحفظ علي المضبوطات واسطوانة الغاز، وكلفت إدارة البحث الجنائي بتطوير مناقشة المتهمين للوقوف علي حجم نشاطهم الإجرامي، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3330 إداري مركز أخميم لسنة 2014 وجاري العرض علي النيابة العامة للتصرف.