بالأرقام. نتائج إختبار بطارية Galaxy S5 mini للتحدث والتصفح والفيديو

تكنولوجى


بعد أن قدمنا لكم بالفيديو تجربة الاستخدام الاولى لآخر هواتف سامسونج القوية جلاكسي s5 ميني (للإطلاع). نطالع الان نتائج إختبار بطارية الهاتف والتي تبدو قوية هذه المرة. مع شاشة قياس 4.5 بوصة، بدقة 720p بيكسل، ومع كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل. ومعالج من نوع Snapdragon 400، وذاكرة عشوائية 1.5 جيجا بايت. هذا بجانب بطارية سعة 2100 mAh وهي ما نتناوله اليوم..

نبدأ مع نتائج إختبار البطارية للتحدث، حيث يقدم الهاتف زمن 12 ساعة و18 دقيقة، تضعه في مرتبة متوسطة بين الهواتف المنافسة.. فهو أفضل زمنا من هواتف مثل Galaxy S III في حين يقدم نفس زمن هاتف إتش تي سي One mini. الهواتف التي تفوقت عليه هي سوني Xperia M وXperia L.

أما عن زمن تصفح الانترنت، فهو 13 ساعة وربع تقريبا، وهي فترة ستثير شهية مستخدمي الانترنت بكثرة على الهواتف الذكية، حيث تضعه في قمة هذا النوع من الإستخدامات، تفوق في القائمة على هواتف مثل Xperia C بفارق نصف الساعة، وايضا Lumia 1520 بنفس الفترة.

أخيرا.. زمن تشغيل الفيديو، وصل الهاتف الى زمن 11 ساعة، ليعود هنا في المرتبة المتوسطة، الا أنه تفوق على هواتف آبل iPhone 5s وiPhone 5 وهاتف LG G2 mini بفارق نصف الساعة. الهواتف الأفضل منه هي LG G Flex بالطبع على القمة بزمن يقترب من العشرين ساعة. وزمن مساوي تقريبا للشقيق الأكبر Galaxy S5.