أمن بمطروح يجبر مختطفى شاب على إطلاق سراحه

حوادث


تلقى قسم شرطة العلمين بلاغ من المواطن أحمد . م . أ ، سن 64، صاحب معرض موبيليات، ومقيم بالزقازيق من أنه تلقى إتصال تليفونى من شخص مجهول عبر الهاتف الجوال الخاص بنجله، وأفاد بإختطاف نجله وطلب منه مبلغ مالى قدره (400 ألف جنيه ) نظير إطلاق سراح نجله ( محمود - سن 17 - طالب - ومقيم بذات العنوان ) ، وكذا السيارة رقم (ر م ا 8192 مصر ) ، وأضاف أن نجله قد تم إختطافه عقب خروجه من بوابة بورتو مارينا الساعة الثالثة والنصف صباح اليوم.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لفحص خط سير المجنى عليه من لحظة خروجه من مارينا وحتى الابلاغ لما يمثله هذا البلاغ من تعدى سافر على النفس والمال .. حيث توصلت تحريات فريق البحث إلى أن سيارة المجنى عليه شوهدت بمنطقة برج العرب بأمن الإسكندرية، وعقب التنسيق مع مصلحة الأمن العام بالبحث والتحرى حول المجنى عليه بالمنطقة المشار إليها تم محاصرة المنطقة وتمشيطها والإستمرار فى تتبع خط سير هروب الجناة.

ونتيجة لتضييق الخناق على الجناة إضطروا إلى إطلاق سراح المجنى عليه عليه وعودته إلى أهليته سالماً، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة .. وجارى تكثيف الجهود لتحديد الجناة وإستهدافهم وضبط السيارة .