بالصور..محافظ البحر الأحمر يجتمع بمديري الإدارات بالشارع لبحث إعادة "رصف الغردقة"


فى استجابة سريعة لما نشرته بوابة الفجر بالأمس عن انتشار الحفر العميقة والبالوعات المفتوحة بجميع شوارع الغردقة وتسميتها بمصايد الموت، اجتمع اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، بمديري الإدارات بالشارع لشرح خطة استكمال ما تبقى من أعمال رصف ورفع كفاءة كل شوارع وميادين الغردقة، ومتابعة خطة توصيل المرافق العامة للمدينة بالكامل.

ورفض المحافظ عقد الاجتماع الذي استمر لمدة 4 ساعات فى المكتب وأقامه على أرض الواقع للوقوف على حقيقة الأمور، وكلف اللواء أحمد قريش، رئيس مدينة الغردقة بالإشراف الكامل على كل الإدارات المعنية بتنفيذ الأعمال، وتابع ما تبقى من توصيل خطوط المياه القادمة من قنا إلى محطة مياه اليسر الجديدة.

كما طالب رئيس شركة مياه الشرب، بسرعة الانتهاء من الأعمال وتشغيل المحطة في أقرب وقت، فيما شدد على ضرورة إعادة وإصلاح أعمال الحفر الناتجة عن توصيل مواسير المياه، وكلف مدير شركة الكهرباء مراجعة كل أعمدة الإنارة فى شوارع المدينة ورفع كفاءتها.


كما تفقد المحافظ طريق الممشى السياحي وأمر بصيانته وإعادة رصفه وتجميله على الفور، وحذر كل الفنادق والمطاعم والمحال المحيطة بالممشى من إلقاء المخلفات أو القمامة في نهر الطريق.