هوندا CR-V 2015 تبدأ في الكشف عن ملامحها من خلال صور تخيلية


لا يتوقف عالم التوقع في دنيا السيارات عن محاولة كشف أسرار السيارات الجديدة والمرتقبة ، وأحدث ما قدم في الفترة الأخيرة يرتبط بسيارة هوندا CR-V المحسنة المتتظرة التي ستأتي بحشد من التغييرات التي قدمت خصيصاً للمشتري الأمريكي والأوروبي. وتأتي الصور التخيلية الجديدة هنا للسيارة بالاعتماد علي الصور التي التقطت للنماذج الأولية التي تجري الاختبارات وعدد آخر من الصور التجسسية.

وعندما تطلق تلك السيارة في أوائل عام 2015 ستحصل علي صادم أمامي جديد يرافق شبكة تهوية مطورة ومصابيح ضباب بتصميم مختلف وإضاءة LED بجانب صادم خلفي أكثر انخفاضاً ومصابيح خلفية محدثة ، وبما يساعد علي زيادة انسيابية السيارة وزيادة كفاءتها في استهلاك الوقود . كما ستأتي السيارة بألوان جديدة وعجلات مختلفة.

ولن تتوقف التعديلات التي ستحصل عليها السيارة علي ذلك بل ستتواصل إلي جانب المحركات ، إذ أن هوندا تعمل حالياً علي تطوير ثلاث محركات بشواحن توربينية تشمل محرك 1.5 لتر أفضل في الكفاءة الاقتصادية وعزم الدوران من المحرك السابق i-VTEC سعة 2 لتر. ومن المنتظر أن تشارك CR-V محركاتها مع سيفيك . ومن المحركات الأخري التي ستحظي بها السيارة محرك ديزل DTEC سعة 1.6 لتر بقوة 120 حصان والذي يقدم معدل استهلاك وقود اقتصادي جداً يبلغ 4.3 لتر لكل 100 كم.

وتشير التوقعات إلي أن السيارة التي ستأتي كموديل عام 2016 في مواصفاتها الأوروبية ستخرج للنور في معرض جنيف الدولي للسيارات في أوائل عام 2015 ، أما النسخة الأمريكية فستخرج في الشهر التالي في معرض نيويورك الدولي للسيارات.