الجيل المقبل من الهاتف HTC One Max قادم مع المعالج Snapdragon 805

تكنولوجى


وفقا لبعض المسربين، فيبدو أن شركة HTC تعمل حاليا على تطوير الجيل المقبل من الهاتف اللوحي HTC One Max والذي من المتوقع أن يحمل إسم HTC One M8 Max أو HTC One Max 2. ومن المرجح أن يأتي هذا الهاتف اللوحي المنتظر مع شاشة كبيرة وبتصميم مشابه نوعا ما لتصميم الهاتف HTC One M8. وتجدر الإشارة إلى أن الهاتف HTC One Max الذي تم إصداره في العام الماضي يأتي مع المعالج الرباعي النواة Snapdragon 600 الذي كان مخيبا للآمال نوعا ما، ولكن يمكن أن تقوم شركة HTC بتزويد الهاتف HTC One M8 Max أو بالأحرى HTC One Max 2 بمعالج أكثر قوة بكثير.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف HTC One Max 2 مع شاشة بحجم 5.5 إنش أو أعلى، ولكن هذه المرة يجب أن يكون مجهزا بالمعالج الرباعي النواة Snapdragon 805 الذي يمتلك قدرات عالية عندما يتعلق الأمر بمعالجة المعلومات، وهذا ما قد يجعله هاتف لوحي سريع جدا بإمكانه تضييق الخناق على Galaxy Note 4 الذي من المتوقع أن يأتي أيضا مع نفس المعالج.

للآسف، باقي مواصفات الجيل المقبل من الهاتف HTC One Max لم يتم تأكيدها حتى الآن، على الرغم من أننا نأمل أن تعيد شركة HTC النظر في وضع الكاميرا الخلفية المزدوجة في مثل هذا الجهاز الضخم، وإختيار بدلا من ذلك كاميرا متطورة مع ميغابكسلات أكبر.