الهاتف OnePlus One بإمكانه توفير 60 ساعة من سماع الموسيقى

تكنولوجى


قامت شركة كولكوم بدعم وتعزيز الهاتف OnePlus One منذ البداية حتى عندما لم نكن نعرف كيف يبدو تصميم الهاتف. لذلك، فليس من المفاجئ أن نجد شركة كوالكوم هذا الأسبوع تقوم بنشر مقطع فيديو على موقع اليوتيوب تعرض فيه قدرة على الهاتف OnePlus One على تشغيل الموسيقى لأكثر من 60 ساعة بدون توقف.

ويمكن تحقيق ذلك وتشغيل الموسيقى لأكثر من 60 ساعة ( يومين ونصف اليوم ) ليس فقط لأن الهاتف OnePlus One يأتي مع بطارية بسعة 3100mAh، ولكن أيضا لكونه يضم المعالج Snapdragon 801 من شركة كوالكوم. وتتم معالجة الموسيقى بواسطة Hexagon DSP، وهذا يسمح للمعالج الرباعي النواة Snapdragon 801 بخفض الجهد وخفض إستهلاك البطارية بشكل كبير. ويبدو أنه تم إيقاف البيانات والإتصالات الخلوية في الهاتف OnePlus One الذي قامت شركة كوالكوم بعرضه، ولكن رغم ذلك، فتبقى المدة التي يمكنك فيها تشغيل الموسيقى رائعة جدا.

على الرغم من أنه لا يزال من الصعب نسبيا العثور على الهاتف OnePlus One، فهو بالتأكيد واحد من أجمل الهواتف الذكية الكبيرة التي رأيناها في الأونة الأخيرة كما أنه يعتبر واحد من الهواتف الذكية الراقية الأرخص في السوق بحيث يكلف إبتداء من 300 دولار أمريكي.