ماكلارين P1 و 650S سبايدر يزدادان جمالاً وأناقة من أجل بيبل بيتش


تتجهز ماكلارين في الفترة الماضية لإضفاء الابهار والإثارة علي حدث بيبل بيتش المقبل من خلال طرحها أحدث إبداعاتها الممثلة في ماكلارين P1 و 650S المعدلين بصورة خاصة من قبل قسم العمليات الخاصة في الشركة الذي تأسس منذ عام 2011 من أجل العملاء الذين يسعون للمزيد من التميز ودفع المزيد من المال. والأكثر إثارة من بين السيارتين بالطبع نسخة P1.

ورغم أن P1 لم تحصل علي مزيد من القوة ولكنها وضعت بعض أشكال التجميل بطريقة موسعة. فكما نري ، فإن شبكة التهوية الأمامية جاءت بلمسات فضية وصادم لامع من الياف الكربون بجانب علامة ماكلارين البرتقالية علي الغطاء الأمامي ، فيما تمتد اللمسات الكربونية والبرتقالية لباقي أجزاء السيارة. من جهة أخري جاءت السيارة بلون رمادي سترلينج يمتد كذلك للعجلات بجانب شعار P1 البرتقالي علي أقواس العجلات الخلفية.

من جهة أخري زودت السيارة بلمسات ذهبية عيار 24 قيراط في نظام العادم وأجزاء من المحرك ، أما المشتت الخلفي فحصل علي لمسة سوداء لامعة علي قمته وألياف الكربون في أسفله بجانب شبكة من الألومنيوم مثبتة فوق الصادم المصنع من ألياف الكربون. أما في الداخل ، فيوجد فرش ألكانتارا ومن الياف الكربون مع مقاعد سباقية كربونية ولمسات برتقالية ومن النيكل علي فتحات الهواء. أما 650S سبايدر فتأتي بطلاء أزرق مع لمسات كرومية علي مخارج العادم وعجلات ألومنيوم خفيفة الوزن سوبر. كما سنجد جلد أسود كربوني مع تطريز أزرق مع علامة ماكلارين سبيد مارك علي مساند الرأس بجانب وجود العتبات الكربونية ، تطعيمات من ألياف الكربون وتوقيع فرانك ستيفنسون .