طلاب الجامعات يطالبون "وزير الشباب والرياضة" بالتوسع فى استفادتهم بالمنشآت الشبابية

طلاب وجامعات


طالب 400 طالب وطالبة، ممثلين عن مختلف الجامعات والمعاهد المصرية، من المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، بتفعيل مشروعات الأنشطة الطلابية بالوزارة، وإتاحة المنشآت الشبابية والرياضة للطلاب للاستفادة منها، والاهتمام بدور مراكز الشباب فى قرى ونجوع مصر، مؤكدين على أهمية التعاون بين وزاراتي الشباب والرياضة والتعليم العالى فى تنفيذ سلسلة من البرامج والأنشطة التى يستفيد منها طلاب الجامعات والمعاهد المصرية.

وأكدوا خلال اللقاء الحوارى الذى جمعهم بوزير الشباب والرياضة صباح اليوم الاثنين بمعهد إعداد القادة بحلوان- على أهمية توقيع بروتوكول تعاون بين الوزارة والجامعات المصرية لاستفادة الطلاب من المنشآت الشبابية والرياضية التابعة للوزارة والمشاركة فى البرامج والأنشطة المنفذة بداخلها.

وطالب محمود عبد الباقى –أحد الطلاب المشاركين باللقاء والممثل عن جامعة دمياط وزارة الشباب والرياضة بالعمل على تعزيز التعاون بين وزارة الشباب والرياضة ووزارة التعليم العالى لتقديم الدعم المادى والمعنوى لتطوير معهد إعداد القادة بحلوان والذى يساهم فى تنمية مهارات الطلاب من خلال الدورات التدريبية التى يستضيفها.

ومن جانبه، أكد المهندس خالد عبد العزيز حرص الوزارة على التعاون مع مختلف الجهات بمصر فى سبيل تقديم الخدمات للشباب، مشيرا أنه فى الفترة من 1 يونيو حتى 30 سبتمبر المقبل تستقبل المنشآت الشبابية التابعة للوزارة بمختلف المحافظات أفواجا من طلاب الجامعات والمعاهد المصرية لقيامهم بزيارة مختلف المحافظات والتعرف على معالمها السياحية.

وأضاف أن الوزارة تحرص على تطوير المنشآت الشبابية والرياضية فى مختلف المحافظات والعمل على رفع أدائها وتزويدها بكل ما يلزم من أدوات رياضية ليتسنى للنشء والشباب ممارسة مختلف الأنشطة بداخلها.