أمن كفرالشيخ يشرح خطة تأمين المنشآت الشرطية في ذكري فض اعتصامي رابعة والنهضة


إسلام زكي

أكد الرائد احمد العماوي، مدير المكتب الأعلامي لمديرية أمن كفرالشيخ، اليوم الأحد، أن مديرية الأمن،استعدت لمواجهة دعوات الإخوان، للتظاهر بمناسبة ذكرى فض اعتصامي رابعة والنهضة، بإجراءات أمنية غير مسبوقة، بدائرة المحافظة، تحسباً لحدوث أعمال شغب، او عنف .

وقال العماوي: أصدراللواء عبدالرحمن شرف، مدير الأمن، تعليماته بوضع خطة، محكمة لتأمين كافة المراكز والأقسام، بما يضمن سلامتها وسلامة العاملين بها، وكذا انتشار التمركزات الأمنية، بكافة مداخل ومخارج المحافظة، وذلك بالأشتراك مع عناصر البحث الجنائى، من الضباط والأفراد، لتوسيع دائرة الأشتباه فيما قد يشكل خطراً على المواطنين .

وتابع: كما وضع مدير الأمن خطة انتشار موسعه، لسيارات النجدة بكافة الطرق والميادين، لسرعة الإبلاغ فى حينه، والوصول الى البلاغ اينما كان مكانة، كما وضع خطة لتأمين الطرق الرئيسية، يتم من خلالها الربط الكامل بين عناصر التأمين بكافة الطرق لإحكام السيطرة .

وأضاف: لعدم تمكن أى عنصر من العناصر البشرية، التى قد تستخدم فى ارتكاب ثمة وقائع، تهدد الأمن والسلم من الهرب، بالتنسيق، مع الأكمنة والتمركزات المنتشرة، بالأضافة للحملات المستمرة للمرور، دون توقف، عبارة عن مرافق مرور، وحملات جنائية، كما هو مخطط لها .

من جانبه دعا اللواء عبد الرحمن شرف، مدير أمن كفرالشيخ، كافة مواطني محافظة كفرالشيخ، بالتعاون الكامل مع أجهزة الشرطة، و ذلك من خلال الإبلاغ عن أى صورة من صور الخروج عن القانون، او محاولة تعكير السلم والأمن العام .