محافظ السويس: إنتهاء مهلة التقدم للإسكان الإجتماعي بالمحافظة 21 أغسطس


أكد اللواء العربى السروى محافظ السويس ضرورة الإسراع في التقدم للحصول على وحدة سكنية ضمن مشروع الإسكان الإجتماعي قبل انتهاء المهلة في 21/8/2014 .

و صرح المحافظ أن كل من سبق له التقدم لمشروع الزواج الحديث خلال السنوات الماضية يمكنه سحب قيمة ما تم دفعة للمحافظة خلال الفترة السابقة و إرفاق صور الإيصالات الدالة على الدفع ضمن المستندات المطلوبة لمشروع الإسكان الاجتماعي طبقاً لتاريخ التقديم لمشروع الزواج الحديث و التقديم عن طريق البريد.

و الوحدات التي سيتم تسليمها عبارة عن شقة (3 غرفة + صالة ) تشطيب لوكس كاملة من أعمال الكهرباء و السباكة و الأرضيات و الحمام و المطبخ سيراميك و السلالم رخام وصرف صحي جاهزة للتسليم أول يناير 2015.

شروط التقدم موضحة بالإعلان المرفق والذي نشرته وزارة الإسكان بالجرائد الرسمية بعد رفض كافة مطالب المحافظة بتأجيل الإعلان حتى شهر سبتمبر و طبقاً للشروط السابقة ومن خلال أجهزة المحافظة.

و تؤكد الصفحة الرئيسية أن المحافظة مستمرة فى بناء وحدات الإسكان الاجتماعي و أنها بصدد بدء المرحلة الثالثة من المشروع لعدد 235عمارة باجمالى 5640 وحدة سكنية خلال الشهر القادم بعد أن أصدرت قرارات التخصيص و اعتمدت الميزانيات و تعمل حاليا فى المرافق اللازمة لها بالتوازى مع المرحلة المعلن عنها .