محافظ الدقهلية يحتفل بالليلة الختامية لمولد محمد ابن ابى بكر الصديق بأحد قرى أجا


أكد المهندس عمر الشوادفى محافظ الدقهلية ، أن قرية ميت دمسيس بمركز أجا تضرب نموذجا فريدا في الوحدة الوطنية بين نسيج الشعب المصري الواحد منذ فجر التاريخ حيث أن القرية تشهد احتفالين كل عام لشهيدين (محمد ابن أبى بكر الصديق- ماري جرجس) .

جاء ذلك خلال الكلمة التى ألقاها محافظ الدقهلية في مشاركته أهالي القرية الاحتفال بالليلة الختامية لمولد سيدي العارف بالله محمد ابن ابى بكر الصديق ، وذلك بحضور ممثلي الأوقاف والأزهر والكنيسة وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة .

حيث بدأ الاحتفال بوقوف الجميع دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن، وقد القيت خلال الاحتفال العدد من الكلمات التى تؤكد عمق المحبة بين نسيج الشعب المصري ، والتى تؤكد أيضا عظمته وأنه لن ينهزم أبدا ولن يثنيه الإرهاب الأسود عن السير قدما في استكمال مسيرته الوطنية.

كما أوضحت تلك الكلمات أن مصر تضم بين جنباتها كعبة العلم (الأزهر الشريف) الذى أنار ومازال ينير الأفهام بالعقيدة الإسلامية السمحة التى تدعو الى نشر السلام والمحبة بين الجميع ، كما دعت إلى ذلك جميع رسالات السماء

. وقد أكد المحافظ في كلمته التى ألقاها أن مصر لن تنهض إلا بسواعد ابنائها جميعا وبالعمل الجاد المثمر البناء والوقوف صفا وحدا خلف قيادتها الحكيمة لتحقيق التقدم والرقى المنشود، وطالب المحافظ في كلمته بضرورة نبذ الخلافات والالتزام بالقانون لتحقيق العدالة بين الجميع .