وزارة الداخلية الليبة تعنزم رفع قضية ضد رئيس مجلس إدارة قناة "ليبيا الرسمية"

عربي ودولي


كشفت وزارة الداخلية الليبية مساء اليوم ،الثلاثاء، أنها تعتزم رفع قضية وملاحقة ناظم الطياري رئيس مجلس إدارة قناة ليبيا الرسمية ، بتهم التشهير ونشر معلومات مضللة بحق وزير الداخلية .

وقالت الوزارة في بيان لها على موقعها الرسمي اليوم /الثلاثاء/ ، بأنها تابعت ما ورد على لسان ناظم الطياري أثناء استضافته في قناة نسمة التونسية ، بخصوص ادعاءه ان صالح مازق البرعصي وزير الداخلية المكلف ، بأنه من أعوان القذافي وأنه شغل منصب مدير للأمن الداخلي في عهده .

وتابع البيان ، أن ماذكره ناظم الطياري هو أكاذيب يحاول بها تضليل الراي العام وليس لديه براهين سوى ترديد شائعات ، وليصنع المزيد من الفتن في هذا الوقت الحرج الذى تمر بها البلاد ، خاصة وأن العميد صالح مازق البرعصي من أوائل ضباط الشرطة الذين أنشقوا عن النظام السابق ، ولم يعمل في جهاز الأمن الداخلي سابقاً على الإطلاق ، بل كان مديراً لبعض مديريات الأمن ومنها مديرية أمن الزاوية ، قبل ان يتم تكليفه مديراً لادارة البحث الجنائي .

وأكدت وزارة الداخلية ، بأنها باشرت في اتخاذ الإجراءات لرفع قضية ضد الطياري ، بتهم التشهير والتضليل وزرع الفتن ، وسيتم ملاحقته قانونياً لذلك .