بالصور| محافظ القليوبية يناقش خطة تطوير مزلقانات السكة الحديد بالمحافظة


القليوبية – محمد نبيل



إلتقي المهندس محمد عبدالظاهر محافظة القليوبية اليوم الاثنين بالمهندس سمير حامد نوار رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر، ومجموعة من المهندسين والاستشاريين بالهيئة، والقيادات التنفيذية بالمحافظة لمناقشة تطوير مزلقانات السكك الحديدية على مستوى المحافظة بطول الطريق الزراعي والتي تتسبب في عشرات الحوادث يوميا.



واعلن المحافظ وضع المحافظة حدا لهذه المشكلة بالاتفاق مع هيئة السكة الحديد لوضع خطة لتطوير جميع المزلقانات والتي تشمل التوسعة والرصف والإنارة ونظام كهربائي لفتح وغلق المزلقان، مشيرا إلى أن المحافظة ستعمل على تذليل كافة العقبات التي ستقابل الهيئة في تنفيذ المشروع كإزالة الإشغالات والتعديات الواقعة على المزلقانات.



ووجه عبد الظاهر تعليماته للإستشارين القائمين على تنفيذ المشروع على أن يكون التنفيذ على أكمل وجه وأقل تكلفة في نفس الوقت، مطلبا الهيئة بسرعة الإنتهاء من تنفيذ نفق المنشية بمدينة بنها وإزالة كل المعوقات لتنفيذ ذلك.



من جانبه وجه رئيس الهيئة الشكر للمحافظ على توفير كل الدعم أثناء تنفيذ المشروع، بينما أعرب المحافظ عن سعادته بهذا التعاون المشترك وأنه على استعداد للنزول بنفسه معهم لمتابعة المشروع.