القسام: لدينا قدرات تمكننا من إرغام الاحتلال على الإذعان لمطالب شعبنا


أكدت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكرى لحركة حماس أن المقاومة لا تزال تمتلك من الأدوات والقدرات ما يمكنها من إرغام العدو الإسرائيلى على الإذعان لمطالب الشعب الفلسطينى العادلة.

وقالت كتائب القسام ـ فى بيان عسكرى مساء أمس الأحد ـ لن ينعم العدو بالهدوء والأمن والإستقرار طالما لم ينعم شعبنا بمطالبه العادلة وحريته وكرامته وأمنه ، وعلى العدو أن يدرك أن شعبنا لن يقبل بأقل من ذلك ، مضيفة أنها قصفت (تل أبيب) بصاروخ M75 وبئر السبع وكريات ملاخى بـ(12) صاروخ غراد.

وذكرت أن القصف يأتى ردًا على المجازر الصهيونية البشعة التى يرتكبها العدو ضد شعبنا ، والتى كان آخرها القصف الهمجى لمدرسة تابعة للأمم المتحدة فى رفح تأوى المدنيين المشردين من بيوتهم عنوة .

وقالت كتائب القسام إن العدو اختار أخيرًا الهروب بجنوده من ساحة المعركة الحقيقية مع القسام والمقاومة ، وآثر الاستمرار فى استهداف المدنيين بالقصف الجوى والمدفعى .

وحذرت من أن استمرار العدو فى هذه السياسة القذرة سيجعل كل المدن الصهيونية فى دائرة استهدافنا ، فليست هناك حياة أغلى من حياة أبناء شعبنا .

وأضافت لقد حاولنا قدر الإمكان طوال هذه المعركة التركيز على استهداف العسكريين من جنود وضباط العدو ومواقعه ومطاراته العسكرية وتجمّعات جنوده ، وتجنبنا - بقدر الإمكان - استهداف غير العسكريين ، لكن العدو كان ولا يزال يغطى على خيبته باستهداف مركز للمدنيين الفلسطينيين وللآمنين فى بيوتهم وتجمعات المواطنين الأبرياء .