تحرير نجل رجل أعمال إختطفه عامل سابق لديه وبحوزته 1500 قرص مخدر


نجحت أجهزة الأمن بالجيزة فى كشف غموض إختطاف نجل رجل أعمال بمدينة أكتوبر و طلب فدية 200 ألف جنيه منه, تبين أن وراء الواقعة عامل كان يعمل لديه بشركته وتم القبض عليه وضبط بحوزته 1500 قرص مخدر وإعادة الطفل إلى أسرته.

أمر اللواء كمال الدالي, مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بإخطار النيابة التى تولت التحقيق.

كان اللواء محمود فاروق, مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى بلاغا من رجل أعمال صاحب شركة بإختطاف نجله وقرر بعدها أمام اللواء مصطفى عصام رئيس مجموعة الأمن العام بالجيزة بتلقيه إتصالا هاتفيا من مجهول طلب منه مبلغ 200 ألف جنيه فدية لإعادة نجله.

ومن خلال فريق بحث بإشراف اللواء جرير مصطفى مدير المباحث الجنائية بالجيزة تم تحديد مرتكبى الواقعة حيث تبين أن وراءها عامل مفصول من شركة رجل الأعمال.

ومن خلال عدد من الأكمنة نجح رجال الأمن بإشراف العميد رشدى همام مفتش مباحث شرق الجيزة فى تحديد المتهم, وتم توجيه قوة بقيادة الرائد أحمد بدوى معاون مباحث العياط.

وألقى القبض على المتهم الذى تبين أنه يقيم بمنطقة العياط وضبط بحوزته 1500 قرص مخدر وتمكن الرائد أحمد الملطاوى من تحرير الطفل بعدما تبين أن المتهم أخفاه لدى أحد أقاربه بعدما وعده بإعطاءه مبلغ من الفدية وتم تسليم الطفل إلى أسرته بينما أحيل المتهم إلى النيابة التى تولت التحقيق.