ضبط المتهمين بقتل طالب وإلقاء جثته بمصرف قرية الجرنوس بالمنيا

حوادث


تمكنت وحدة مباحث مركز مغاغة شمال محافظة المنيا من ضبط المتهمين بقتل طالب وإلقاء جثته بمصرف قرية الجرنوس التابعة للمركز وذلك بسبب الاستيلاء على التوك توك الخاص به.

كان مأمور مركز شرطة بنى مزار قد تلقى بلاغا بالعثور على جثة ملقاه بمصرف الجرنوس وبها جرح ذبحى بالرقبة من الناحية اليمنى طوله 7 سم وجرحين أخرين من الناحية اليسرى وطعنتين بالظهر و3 طعنات بالصدر وعثر بالقرب منه على توك توك ويوجد به آثار دماء, وتبين أن الجثة لشخص يدعى مصطفى نصر أحمد قطب 17سنة, طالب بالمدرسة الثانوية الزراعية ومقيم بقرية ساقولا.

بإستدعاء والد المتوفى والذى يعمل مدرس إدارى بمدرسة ساقولا الإعدادية تعرف على جثة نجله, وبتقنين الإجراءات توصلت تحريات البحث الجنائى إلى أن وراء إرتكاب الواقعه كلا من: أيمن ح م 18 سنة عامل, و إبراهيم ع ع 19 سنة طالب ومقيمان قرية أبو الهوى, قاموا بالإتفاق سويا على إستدراج المجنى عليه لتوصيلهما إلى قرية أبا البلد, وفى الطريق قاما بإنزاله ثم طعناه عدة طعنات بالرقبة والبطن ثم ألقوه بمصرف الجرنوس.

وأضاف المتهمون خلال التحقيقات معهم أنهم تخلصا من السلاح المستخدم بإلقاءه داخل الزراعات, وإستقلا التوك توك الخاص بالمجنى عليه وقاموا بتسليمه لأحد الأشخاص يدعى مصطفى م ر 18 سنة طالب, وطلبا منه التصرف فيه بالبيع مقابل إقتسام ثمنه.

تم ضبط المتهم الأخير واعترف بدوره فى الحادثة, وقرر أنه لم يستطع التصرف فى التوك توك فأعاده إلى مكان العثور علية خشية إفتضاح أمره.