أمين الجهاد: المقاومة لن تساوم على سلاحها ولن تستسلم لأنها ملك الشعب


أكد الأمين العام لحركة الجهاد الاسلامى، فى فلسطين رمضان عبد الله شلح، أن المقاومة الفلسطينية لن تساوم على سلاحها ولن تستسلم.موجها التحية للشعب الفلسطينى، وللأجنحة العسكرية للفصائل على صمودهم فى وجه العدوان الاسرائيلى على قطاع غزة.

وقال شلح فى خطاب وجهه للشعب الفلسطينى بمناسبة عيد الفطر اليوم إن هذه المقاومة التى أذهلت العالم بإبداعاتها وشجاعتها وطول نفسها، ستظل هى الدرع الحصين لهذا الشعب الذى تخلى عنه الجميع،وأنها لن تساوم على سلاحها، ولن تستسلم لأنها مقاومة شعب لا يركع إلا لله .

وخاطب سكان قطاع غزة قائلا: إن احتفالكم بعيد الفطر بين أنقاض البيوت المهدمة، وفى قلب الحصار الظالم،وتحت مرمى نيران العدوان الهمجى، وفى ظل التهافت والخذلان المرير، إنما يعزز يقيننا وتمسكنا بالمبادئ والأهداف التى يجسدها صمودكم الأسطورى المنقطع النظير، هذا الصمود الذى تتحطم على صخرته العنيدة كل أهداف الأعداء والمتآمرين .

وأضاف: لقد أفشلتم العدو على كل المستويات العسكرية والأمنية والسياسية والاستراتيجية والأخلاقية، وصنعتم موازين جديدة للقوة والردع والرعب، سيكون لها أثر كبير على مستقبل قضيتنا، بل على مستقبل المنطقة والعالم .

وتابع: ها هو شعبكم الأبى فى الضفة الباسلة ينهض على وقع شلال الدم المتدفق فى القطاع، ووهج المقاومة المتألقة، يعانق جرحه جرحكم، ويستلهم طريقكم لخوض معركة التحرير فى الضفة المحتلة .

وأكد شلح أن المقاومة لم ولن تتوقف عن مقارعة هذا العدو،حتى ينال شعبنا مطالبه وحقوقه المشروعة فى وقف العدوان وإنهاء الحصار ليعيش بحرية وكرامة كغيره من الشعوب والأمم .