بقرار من رمزى : إستبعاد ربيعة من معسكر المنتخب الأوليمبى .. وطلب تعديل لجدول الدورى

محافظات


قرر هاني رمزي المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي باستبعاد رامي ربيعة مدافع فريق الأهلي والمنتخب من معسكر المنتخب تحضيراً لمواجهة النيجر في تصفيات كأس أمم إفريقيا يوم السبت المقبل كما طلب أيضا تعديل جدول مسابقة الدورى الممتاز للموسم الجديد .

وقد أستبعد رمزي 7 لاعبين من أصل 30 لاعب تم ضمهم إلى معسكر المنتخب الأوليمبي ليصبح عدد اللاعبين المتواجدين في المعسكر 23 فقط واللاعبين المستبعدين هم : محمد مختار ومحمد البيشيبيشي وحسام حسن وهشام محمد ورامي ربيعة وعلي عفيفي لاسباب فنية واحمد حمودي للإصابة.

ويخوض المنتخب الأوليمبي مرانه الأساسي اليوم الخميس فى تمام الساعة الخامسة عصرا بنفس التوقيت المقرر لمباراة النيجر المقبلة فى التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الافريقية والتى ستقام على ملعب إستاد القاهرة يوم السبت القادم .

وطلب رمزي من حازم الهواري عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأوليمبي تأجيل مباريات الأسبوع السابع من الدوري والمقرر له من 17 إلى 19 نوفمبر المقبل، بسبب ما وصفه بقصر المدة بين المعسكر وبدء التصفيات والتي لا تزيد عن أسبوع وذلك قبل تصفيات هامة ستحدد نتائجها تأهل مصر للأوليمبياد من عدمه.

ومن المنتظر أن يدخل المنتخب الاوليمبى معسكره المغلق يوم 19 وحتى 26 نوفمبر موعد إنطلاق التصفيات المؤهلة لأوليمبياد لندن 2012والمقرر إقامتها على ملعب إستاد القاهرة وتدخل مصر ضمن المجموعة الأولىالتى تضم كلاً من :جنوب إفريقيا وكوت ديفوار والجابون.