ننشر إستعدادات دمياط لإستقبال عيد الفطر المبارك


عقد اللواء أركان حرب محمد عبد اللطيف منصور محافظ دمياط، إجتماعاً تنسيقياً بمديري الخدمات ورؤساء المراكز والمدن بالمحافظة، بحضور اللواء عثمان عبد الحليم نائب مدير الأمن، واللواء فريد غالي مدير الحماية المدنية، ومديرى المرور والمسطحات والإشغالات .

وخلال الإجتماع شدد المحافظ على إنشاء غرف للطوارئ بكل وحدة إدارية بالمحافظة وأصدر تعليماته لمدير عام التموين بتشديد الرقابة التموينية على المخابز ومواعيد عملها ومحطات بيع الوقود والسلع والمستودعات، وكذلك الرقابة

على الأسعار .

كما شدد على الحملات الإنضمامية ما بين الصحة والطب البيطري ومباحث التموين للمرور على محلات بيع الأسماك المملحة ومحلات الجزارة والأطعمة والمشروبات وأخذ العينات اللازمة حفاظاً على صحة المواطنين .

وطالب المحافظ مدير عام الأوقاف بحظر استخدام أية ساحات لصلاة العيد غير مرخص لها، وعددها 59 ساحة بجميع أنحاء المحافظة .

كما طلب المحافظ من اللواء فريد غالي مدير الحماية المدنية إتخاذ أقصى درجات الإستعداد وجاهزية المعدات وأفراد الحماية المدنية لمواجهة أية طوارئ قد تحدث .

وكلف المحافظ إيمان طيره مدير عام الشباب بالتشديد على رؤساء مراكز الشباب بالقرى والمدن لضبط الأنشطة الشبابية والتأكد من عدم إساءة إستخدامها .

كما نبه المحافظ على المهندس سيد ربيع رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بأهمية متابعة عينات المياه وتشديد الرقابة على محطات التنقية والمعالجة ومياه الشرب .

وأعطى تعليماته لرئيس مدينة رأس البر بضرورة الاهتمام بالشواطئ والمعديات على النيل والرقابة على الموتوسيكلات وتوفير الخدمات الأساسية والمرافق بالمصيف خلال فترات العيد .