بالصور.. "المحافظ" يلتقى بالصحفيين والإعلاميين بنادى الشرقية الرياضى


أدان الدكتور سعيد عبد العزيز عثمان محافظ الشرقية ما حدث بكمين الفرافرة بالوادي الجديد قائلاً: نحن مصممون على الحرب ضد الإرهاب وما يزيدنا هذا إلا تماسكاً وإصراراً على استكمال خارطة الطريق وبناء مصرنا الحديثة .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر نادي الشرقية عقب إفطار جماعي أعده النادي للمحافظ ومدير الأمن والصحفيين وأعضاء مجلس إدارة النادي ومجدي عاشور، عضو مجلس الشعب الأسبق والسيد عبده نصر، رجل الإعمال الشهير وراعى فريق الشرقية منذ سنوات والدكتور محمد الصالحى عضو مجلس الشعب الأسبق ولفيف من الرياضيين والإعلاميين.

وأكد عثمان دعمه لنادي الشرقية باعتباره نادي اجتماعي ورياضي وجاء الاهتمام به من منطلق هذا، مشيراً إلى أنه استغرب عندما وجد أبناء الشرقية أحفاد عرابي ليس لهم نادي يمثلهم فى الدوري الممتاز زكذلك عندما وجد فريق الهوكي بنادي الشرقية لم يستطيع السفر ليلعب باسم مصر بسبب عدم وجود أموال لسفره وعلى الفور قام باعتماد 15 الف جنيه وحجزت التذاكر للفريق. وأعرب المحافظ عن أمله أن يعبر النادي عن 8 مليون مواطن ونحاول إحياء فريق قوى.

كما أشار المحافظ، إلى أنه بصدد عمل توسع عمراني للشرقية حيث سيتم إنشاء قرية أولمبية بلبيس ونادي صيد وسلسلة مطاعم وفنادق فخمة تجذب السائح موضحا أن مدينة العاشر من رمضان لن تنفصل عن الشرقية.

وأشار المحافظ أن نفق أبو الريش سيتم تسليمه بعد 3 شهور بدلا من 9شهور وسيتم افتتاح الحارة التي تعلوه ونعمل بجد فى كوبري الصدر وكوبري شرويدة والعام القادم سيتم رصف شوارع الزقازيق وبدءنا فى وضع بلاعات بشوارع مدينة الزقازيق .

وأعلن أن مشروع النقل على جميع الخطوط تشرف عليه المحافظة بشخصها وتعريفة الركوب للتاكسي 5 جنيه كحد أقصى وتعريفة السيرفيس 75 قرش.

وأوضح اللواء سامح الكيلانى، أن الأمن أصبح قويا وبدأ الانفلات الأمنى في الإختفاء بشكل كامل ومنذ عام تضاعفت إحصائية ضبط الإحكام قمنا بنجاحات في المجال التكفيري لم يحدث فى تاريخ الشرقية وحدثت سيولة مرورية ولأول مرة دخلنا شارع البسطة وقمنا بإخلاء الإشغالات وسارت السيارات بشارع البسطة بعد ما كان يصعب الترجل فيه وتم القضاء على اكبر العناصر المسئولة عن الخطف وباقى 7 او 8 بؤر للخطف جاري العمل للقضاء عليها نهائياً .