محافظ الدقهلية يفتتح مسجد المغازى بقرية الشوامى


افتتح المهندس عمر الشوادفى، محافظ الدقهلية، يرافقه عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية مسجد المغازى بقرية الشوامى بمركز بلقاس والمقام على مساحة 1500 متر مربع بتكلفة إجمالية 5 مليون جنيه بالجهود الذاتية.يضم مكتبة اسلامية بالاضافة إلى أنه يجرى الاعداد مصلى للسيدات بالمسجد.

وأكد المحافظ خلال الافتتاح أن الدقهلية تمتاز بمشاركةأبناءها بالجهود الذاتية في معظم المشروعات الخدمية مشيرا إلى أن الدقهلية رائدة بإعلامها وروادها في مجالات الأدب والفكر والثقافة والعلم والدينوالذين أثروا كل جوانب الحياة في مصر والعالم مطالبا الجميع بالتحلي بروح المحبة والمؤدة والبعد عن الخلافات والصراعات لننهض بالوطن وليعيش المواطنينفي استقرار بعيدا عن الخلافات.

وعقب أداء الصلاة التقى المحافظ بالمواطنين واستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم ووعد بدراسة كافة مطالب واحتياجات المواطنين والعملعلى تحقيقها وفقا للإمكانيات المتاحة.

وأعلن المحافظ أنه سيتم تنفيذ مسابقات لأفضل قرية وأفضل عمدة وأفضل رئيس مدينة على مستوى المحافظة، مؤكداَ على ضرورة استمرار المشاركة المجتمعية بكافة القضايا مثل الحفاظ على البيئة ومنع التعديات وحماية النيل من التلوث والمشاركة في أعمال النظافة والتجميل.