أسيوط تواصل حملاتها لإزالة الإشغالات وتحرر 5714 محضرا

أخبار مصر


واصلت أجهزة محافظة أسيوط بالتعاون مع مديرية الأمن وشرطة المرافق حملاتها لإزالة الإشغالات حيث تم تحرير 5714 محضراً خلال شهر سبتمبر الماضي.

وقال اللواء سيد البرعي محافظ أسيوط إن الحملات مستمرة لإعادة الانضباط إلى الشارع الأسيوطي ومواجهة ظاهرة الإشغالات التي سيطرت على الشوارع بعد الثورة.

وأوضح المقدم محمد يوسف رئيس شرطة المرافق أن الحملات تهدف للقضاء على بؤر الباعة الجائلين والأسواق العشوائية وإخلاء الأرصفة للمارة وفتح الشوارع المغلقة لتيسير حركة المرور وتحقيق السيولة المرورية بشوارع المدينة.

من جهة أخرى، حررت أجهزة الرقابة التموينية بمحافظة أسيوط 180 محضرا خلال الأسبوع الأخير من سبتمبر منها 151 محضراً للمخابز المتعاقدة و29 محضرا من خلال المرور على الأسواق ومتابعتها.

وقال المهندس مجدي سليم وكيل وزارة التموين بأسيوط إن الحملات التموينية مستمرة لضبط الأسواق والمخابز ومحاربة التجار الجشعين حيث تم تحرير 151 محضرا للمخابز منها 20 محضر نقص وزن و74 مواصفات خبز و40 محضر لمخابز طباقي و3 محاضر عدم انتظام القيد بالسجل ومحضر توقف عن الإنتاج و 6 محاضر بيع بأزيد من السعر و3 محاضر تصرف وتجميع دقيق و4 محاضر لقضايا أخرى.